فئة المنتج

اتصل بنا

شاندونغ رينفينغ الخاص المواد المحدودة

إضافة: رقم 1 شارع رينفينغ، كيفينج، هوانتاي، تسيبو، شاندونغ، الصين 256407

هاتف: 86-533-8690983/8688836

الفاكس: 86-533-8690158

البريد الإلكتروني:zpf@sdrenfeng.com

wzy@sdrenfeng.com

ويب:www.sdrenfeng.com/EIndex.asp

كيفية استبدال الوسائط تصفية الوقود

- Oct 23, 2017 -

وكما يقول المثل بنفسك، والوفرة. وسوف أعرض Xiaobian المقبل كيفية استبدال "الوسائط تصفية الوقود"، ولكن أيضا السماح للجميع أكثر سهولة فهم هيكل "وسائط الإعلام وتصفية الوقود".

1، قطع التيار الكهربائي

توصيل مفتاح السيارة وقطع فتيل المضخة المركبة أو قطع المضخة المركبة والحيلولة دون نقل خارج المضخة عند إزالة المضخة المضخة.

إزالة 2، الجمعية مضخة

إزالة وسادة المقعد الخلفي والغطاء على المضخة، ثم يمكنك أن ترى الجمعية مضخة. يتم إصلاح الجمعية العامة ضخ النفط بواسطة مشبك أسود، وإزالة المكونات في المضخة والانبوب بعد استخدام أدوات خاصة لإزالة المشبك. إزالة التجميع خاتم النفط بعد إزالة الطوق.

3، استبدال الوقود الجديدة "تصفية وسائل الإعلام"

يحل محل الجمعية مضخة الوقود القديم مع "وسائل الإعلام تصفية الوقود" الجديدة واستبدال الجمعية تصفية البنزين الجديدة مع المكونات المناظرة على تصفية البنزين القديمة.

4، مغطاة بطبقة فازلين التشحيم الختم

الجمعية تصفية النفط لتحل محل "الوقود تصفية وسائل الإعلام" تثبيتها مرة أخرى إلى الخزان، ختم مضخة الوقود على ختم مغلفة تزييت فازلين، لتجنب ختم الحلقة بعد الختم لا ينتج محكم عن الوقود أو تسرب غاز الوقود.

خاتم بطاقة الثابتة 5،

تثبيت الحلقة من الاحتفاظ مضخة وتشديد الطوق المفاجئة مع أداة خاصة وفقا لعزم الدوران القياسية في دليل الخدمة.

6، التحقق من وجود تسرب

تثبيت المكونات ضخ النفط ومضخة الوقود في المضخة يمكن اختبار وجود تسرب، وإذا كان هناك لا تسرب يمكن تثبيت مقعد، هناك تسرب، ثم لديك لإعادة ختم الحلقة الختم.


Related Products